برشلونة يستعد لتحصين موهبته الشابة أنسو فاتي بعقد طويل الأمد

يستعد برشلونة لبدء المفاوضات مع موهبته الشابة أنسو فاتي، لتمديد وتحسين عقده مع الفريق الكتالوني، ووفقا لموقع «جول» فإن برشلونة سيبدأ المفاوضات مع الجناح الشاب ووكيل أعماله خورخي ميندز، من أجل تمديد عقده مع برشلونة الذي ينتهي صيف 2022، لضمان بقائه في الفريق لسنوات طويلة، كما أضاف الموقع أن المقربين من فاتي أكدوا أن اللاعب حريص على البقاء في برشلونة، لكنه يريد تأكيدات بشأن بقائه في الفريق الأول.

وتابع أن برشلونة يريد زيادة شرط فاتي الجزائي الحالي للاعب البالغ 170 مليون يورو إلى 400 مليون يورو، في العقد الجديدـ، حيث أن صاحب الـ17 عامًا يواصل تحقيق الإنجازات في مسيرته إذ أصبح أصغر لاعب يشارك مع منتخب إسبانيا منذ 1936، قبل أن يسجل هدفه الأول أمام أوكرانيا، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفًا في تاريخ اللاروخا.

على مستوى برشلونة الموسم الماضي أصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ الفريق الكتالوني بعمر 16 عامًا 298 يومًا، بمشاركته أمام ريال بيتيس في أغسطس من العام الماضي، قبل أن يصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي يسجل هدفًا.

بعدها بأشهر قليلة أصبح فاتي أيضا أصغر لاعب يسجل في تاريخ دوري أبطال أوروبا في المباراة التي فاز بها برشلونة بهدفين لهدف أمام إنتر ميلان.

قد يهمك ايضا

هولندا تواجه بولندا في دوري الأمم الأوروبية فى أول ظهور عقب رحيل كومان

مدرب أرسنال السابق يستعد للعودة إلى التدريب قريبًا مع منتخب هولندا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا