برشلونة يستهدف ضم روديغر من تشيلسي لتدعيم دفاعاته في الشتاء

يسعى برشلونة الإسباني، لتدعيم خطوطه الدفاعية، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعويض غياب النجم جيرارد بيكيه، الذي سوف يغيب لفترة طويلة، بعد تعرضه لإصابة قوية، خلال مواجهة فريق أتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني، حيث ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة، وضع الألماني أنطونيو روديغر، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أحد الحلول لتدعيم خط دفاع الفريق، خلال الميركاتو الشتوي، في ظل الصعوبات التي يواجهها للتعاقد مع مدافع البارسا السابق إريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الكتالوني، ستكون مهمته أسهل في ضم روديجر، خاصة وأن مسؤولي البلوز، يسعون للتخلص من اللاعب، خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات المدير الفني فرانك لامبارد، خلال الموسم الحالي.

وضم تشيلسي، المدافع الألماني، صاحب الـ 27 عامًا، في صيف عام 2017، قادمًا من فريق روما الإيطالي، في صفقة كلفت خزينة النادي اللندني 29 مليون إسترليني، بعقد لمدة 5 أعوام، وخاض روديجر، مع البلوز، 119 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 6 أهداف، وتوج بثلاثة ألقاب.

ويحتل برشلونة، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر فريق أتلتيكو مدريد، برصيد 26 نقطة.

قد يهمك ايضا

مُدرِّب برشلونة الإسباني يتحدَّث عن المُتعة المُنتظَرة مِن لقاء ميسي وكريستيانو

برشلونة يحتفي بإنجاز تاريخي منذ 10أعوام بفضل إنييستا وميسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا