برشلونة يُطالب بحضور جماهيره لمباريات دوري أبطال أوروبا

تقدم نادي برشلونة الإسباني بطلب للجهات المعنية المحلية في كتالونيا لحضور الجماهير لمباريات البارسا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويستضيف برشلونة منافسه فيرينكفاروس المجري 20 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، في أولى مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث إدارة برشلونة تقدمت بطلب إلى الجهات المعنية في كتالونيا، مصحوبًا ببروتوكول الإجراءات الأمنية والوقائية والصحية للحد من انتشار فيروس كورونا، من أجل الترحيب بالجمهور في كامب نو في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت تقارير صحافية أن مسؤولي برشلونة تقدموا بالطلب الثلاثاء الماضي، وذلك في أعقاب قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يسمح بالعودة الجزئية للجماهير إلى المدرجات، بحد أقصى 30% من سعة الملعب.

وأشارت إلى أن بروتوكول برشلونة في الطلب المقدم للجهات المعنية بكتالونيا، ينص على الدخول التدريجي للجمهور اعتبارًا من مباراة الثلاثاء المقبل، حيث يسمح بدخول 1000 شخص فقط؛ ثم الوصول إلى 10 آلاف مشجع ضد دينامو كييف؛ وحتى 25٪ من قدرة الكامب نو في مواجهة يوفنتوس. ويدرس الأمين العام للرياضة هذا البروتوكول المعروض من برشلونة، ومناقشته مع وزارتي الداخلية والصحة، على أن يتم الرد الجمعة بالقرار النهائي على أقصى تقدير.

يُذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة خيتافي المقرر لها السبت المقبل في الدوري، ثم مواجهة دوري الأبطال وبعدها مباراة الكلاسيكو في الليغا.

قد يهمك ايضا

برشلونة يكافئ ميسي بـ 33 مليون يورو مقابل ولاءه للنادي

ريفالدو يؤكد أنه من الصعب إقناع ميسي بالمشاركة كبديل وإصابة فاتي صداع لكومان

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا