برناردو سيلفا يتحدث عن منافسة ريال مدريد المرتقبة في مباراة الإياب

تحدث برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة في مباراة الإياب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكذلك أجواء التوقف عن المباريات بسبب أزمة جائحة كورونا.

وكان مانشستر سيتي قد تغلب على ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب بشهر فبراير الماضي، إلا أن مباراة لم الإياب لم تُجرى حتى الآن بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف المنافسات الأوروبية.

وفي حوار مع صحيفة «آس» الإسبانية، قال سيلفا:" طوال حياتي منذ أن بدأت لعب كرة القدم، لم أمض ثلاثة أشهر بدون لعب أبدًا، حيث كنت محظوظًا لأنني لم أصب بإصابات خطيرة، ولكن ثلاثة أشهر بدون لعب شئ جديد بالنسة لي، حتى أنني لا أتذكر أخر مباراة لعبناها".

وتطرق للحديث عن مواجهة ريال مدريد في إياب دوري أبطال أوروبا، بعد نتيجة الذهاب لصالح مانشستر سيتي، حيث قال:" كل شئ مفتوح للغاية، عندما تلاعب فريق كريال مدريد لا يوجد شئ مؤكد على الإطلاق، فلقد رأينا تحول العديد من المباريات في السنوات الماضية".

وأشار:" أنظر إلى برشلونة العام الماضي، كان متفوقًا على ليفربول 3-0 ثم خسر في الإياب بالأنفيلد 4-0، فلا تعرف أبدا ما سيحدث".

وأكد:" نتيجة مباراة الذهاب أمام الريال جيدة، ونحن في وضع ممتاز للصعود لربع النهائي، نعم إنها مباراة صعبة وسنحتاج للعب بشكل جيد والحفاظ على تركيزنا".

وأوضح:" لا يمكنك استبعاد أي فريق من التتويج باللقب، ما بالك بريال مدريد الذي فاز بـ13 بطولة أوروبية، لا أحد يمتلك الخبرة التي لدى لاعبو ريال مدريد في تلك المسابقة، لذلك لا يمكننا الشعور بأننا تغلبنا عليهم بالفعل".

وعن فرص مانشستر سيتي للتويج بدوري الأبطال هذا العام، قال:" في السنوات الثلاثة الماضية فزنا بكل شئ في إنجلترا، وفي الموسم الماضي فزنا بالألقاب الإنجليزية الأربعة، وفزنا هذا العام بكأس السوبر وكأس الرابطة، ولازلنا في كأس الاتحاد ونريد الفوز به".

وأتم:" ولكن دوري الأبطال هو اللقب الذي يرغب فيه النادي واللاعبون وجوارديولا بشدة، نعلم أنها بطولة صعبة، لكننا سنناضل من أجلها".

قد يهمك ايضا

سيلفا يؤكّد أن "ليستر "يحسم آماله في اللقب خلال أيام

برناردو سيلفا يدعو لنسيان السداسية أمام تشيلسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا