بروسيا دورتموند يتسلّح بسجل اللاهزيمة أمام فولفسبورغ في البوندزليغا

حقق فريق بروسيا دورتموند الألماني، نتائج رائعة أمام منافسه فولفسبورج، في المواجهات الأخيرة التي جمعت بينهما في "البوندزليغا"، قبل المباراة التي تجمع بينهما الأحد المقبل، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني. وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، أن دورتموند حافظ على سجله خاليًا من الهزائم ضد فولفسبورج في المواجهات العشر الأخيرة التي أقيمت بينهما، حيث نجح "أسود الفيستفاليا" في تحقيق تسعة انتصارات وتعادل وحيد. ويحتل بروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة بفارق 8 نقاط عن فريق باير ليفركوزن المتصدر، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

وتعرض بروسيا دورتموند، لهزيمة مفاجئة مؤخرًا أمام مضيفه يونيون برلين، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "أندر ألتن فورستيري"، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني "البوندزليغا".
وتعد مباراة يونيون برلين، هي الثانية لأسود الفيستيفاليا تحت قيادة المدير الفني الجديد إدين ترزيتش، الذي تولى المهمة مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إقالة المدرب السويسري لوسيان فافر من تدريب الفريق عقب تراجع النتائج هذا الموسم، والخسارة المدوية أمام شتوتجارت بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من "البوندزليغا".

قد يهمك ايضا

بوادر أزمة بين جادون سانشو وفريقه بوروسيا دورتموند الألماني

أشرف حكيمي يشتكي مِن تعرّضه للعنصرية في العاصمة مدريد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا