بشير التابعي يتمنى هزيمة الزمالك أمام الأهلي بـ7 أهداف

تمنى بشير التابعي مدافع الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق خسارة الزمالك أمام الأهلي بستة أهداف أو سبعة أهداف في مباراة القمة المقبلة في الدوري، وقال التابعي في تصريحات تليفزيونية إن الجيل الحالي في القلعة البيضاء يمتلك القدرة على حصد الألقاب والمنافسة في جميع البطولات التي يشارك فيها، خصوصاً أنهم أمام فرصة تاريخية لتحقيق ذلك بداية من مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي.

وأضاف نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق: "لو خسر الزمالك أمام الأهلي بسداسية جديدة ستكون وش الخير على الجيل الحالي، لذا أتمنى يخسر بستة أهداف أو حتى سبعة لتكرار ما حققه جلينا داخل القلعة البيضاء"، مؤكدا "حينما تعرض الجيل الذي كنت ألعب فيه لهزيمة ثقيلة بالستة الشهيرة أمام الأهلي، بعدها حصدنا العديد من الإنجازات التاريخية للنادي وفزنا بلقب الدوري 3 مواسم،بجانب الألقاب الأفريقية الأخرى".

وطالب التابعى لاعبي الزمالك الكبار بضرورة التكاتف والاجتماع الدائم لحث اللاعبين الصغار على الفوز أمام الترجي للحصول على بطولة السوبر الأفريقي، وذلك قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري.

وحول حظوظ الزمالك في المنافسة على لقب الدوري الموسم الحالي قال التابعي "الأهلي ضمن الفوز باللقب بنسبة 60%، لكن حال الفوز عليه بمواجهتى الدورين الأول والثاني مع عدم فقدان نقاط جديدة قد يعود الفريق الأبيض إلى دائرة المنافسة".

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري في نسخته الحالية برصيد 36 نقطة بعد أن حقق الفريق 12 فوزاً متتالياً، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 25 نقطة بعد أن خاض 13 مواجهة فاز في 7 وخسر في 2 وتعادل في 4.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 20 فبراير الجاري على لقب السوبر المصرى، وذلك على استاد محمد بن زايد في الإمارات وسط حضور 37 ألف مشجع.

قد يهمك أيضـــــــًا :

رينيه فايلر يشرح نقاط "القوة والضعف" في بيراميدز للاعبي الأهلي

رسميًا تعيين "ميتشو "مديرًا فنينًا لمنتخب زامبيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا