بنزيما ومودريتش يقودان تشكيل الملكي ضد خيتافي

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل الفريق في مواجهة نظيره خيتافي، على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، في المباراة التي تقام في تمام العاشرة مساء، والمؤجلة من الجولة الأولى في منافسات الدوري الإسباني 2020/2021، ويستهدف الفريق الملكي في مباراة اليوم استعادة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ان خطفه برشلونة بفوزهم على ريال بيتيس.

وضم تشكيل ريال مدريد كالتالي"حراسة المرمى تيبو كورتوا، الدفاع رافائيل فاران، ناتشو فرنانديز، فيرلاند ميندي، مارسيلو، الوسط مارفين، مودريتش، كاسيميرو، الهجوم فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما".

ويستعيد ريال مدريد في مواجهة خيتافي اليوم نجم دفاعه إيسكو، ولكنه يفتقد لجهود 9 لاعبين هم " أودريوزولا، ميليتا، راموس، كارفاخال، فاسكيز، هازارد، رودريجو، فالفيردي، كروس".

وسيكون ريال مدريد حذرًا للغاية في مباراة الليلة، حتى لا يسقط في فخ الهزيمة، بعد سقوطه في أكثر من لقاء أمام الفرق الصاعدة منذ بداية الموسم الجاري، حيث سيعمل ريال مدريد على استغلال عامل الأرض، والروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز على هويسكا في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإسباني، لتحقيق الفوز في مباراة الليلة وخطف الوصافة من برشلونة.

قد يهمك ايضا

زين الدين زيدان يكشف استمرار معاناته من أعراض فيروس كورونا

إصابة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بفيروس كورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا