بنفيكا يهنئ دي ماريا بعيد ميلاده الـ 33 بصور من صندوق الذكريات

هنأ نادي بنفيكا البرتغالي لاعبه السابق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، اليوم الأحد، ونشر عددًا من صور نجم هجوم فريقهم السابق، ولكن من صندوق الذكريات، قبل أن ينتقل الأرجنتيني لصفوف ريال مدريد الإسباني في 2010.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بنفيكا البرتغالي عبر موقع "تويتر"، تغريدة تحمل صورًا من صندوق الذكريات للنجم أنخيل دي ماريا لتهنئته بعيد ميلاده، وعلقت عليها بعبارة، "عيد ميلاد سعيد دي ماريا".

وبدأ أنخيل دي ماريا مسيرته الكروية في نادي روزاريو سنترال عام 2005، ثم انتقل ليبدأ مشوار تألقه في بنفيكا البرتغالي عام 2007، وفي عام 2010 انتقل لريال مدريد الإسباني ليبدأ كتابة تاريخه الذهبي، ثم انتقل لمانشستر يونايتد الإنجليزي في 2014، قبل أن يستقر في باريس سان جيرمان منذ عام 2015.

يذكر أن باريس سان جيرمان أعلن عبر موقعه الرسمى إصابة النجم الأرجنتيني دي ماريا، الأسبوع الماضي، في العضلة المستقيمة للفخذ الأيمن سيغيب على اثرها المهاجم المخضرم عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهة ضيفه برشلونة، في ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو".

قد يهمك ايضا:

رسالة خاصة من كاسيميرو لجماهير ريال مدريد بعد هدفه في بلد الوليد

ليفانتي يصل لنصف نهائي كأس إسبانيا لأول مرة بهدف قاتل ضد فياريال

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا