بيتسو موسيماني يعود لتدريبات النادي الأهلي بعد تعافيه من كورونا

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لتدريبات الفريق اليوم بعد تعافيه من فيروس كورونا. وعلّق بيتسو موسيماني على تعافيه من فيروس كورونا، قائلاً، عبر حسابه على تويتر، "أخيرًا، لقد خرج الفيروس من جسمي شكرًا للجميع على الحب والدعم خلال الأسبوعين الماضيين الصعبين، شكرًا لله، الحمد لله لا أطيق الانتظار حتى أجتمع مع عائلتي والأهلي".

ويقود موسيمانى تمرين الأهلي اليوم، الأحد، الذي يدخل بعده المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا في إطار استعدادات لفريق لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز وبذلك يعود المدير الفني لتدريبات الفريق بعد غياب عشرة أيام تقريبًا، حيث أُصيب يوم 16 كانون الأول/ ديسمبر الجاري بالفيروس قبل أن يتعافى منه يوم 26 من الشهر ذاته، وغاب المدير الفني عن الأهلي مباراتين هما غزل المحلة في الدوري وسونيديب بطل النيجر في ملعب الأخير في البطولة الأفريقية، وفاز الأهلي في المباراتين بثلاثية نظيفة وبهدف نظيف على التوالي.

ويركز موسيماني في تمرين اليوم على بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال موقعة مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدًا، على أن يتم وضع الخطة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب إصابات فيروس كورونا بسبب استمرار إيجابية عينة الثلاثي عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي قفشة.

قد يهمك أيضَا :

موسيماني يُطالب لاعبي الأهلي المصري بعدم الاستهانة بفريق الوداد البيضاوي

موسيماني يبحث الانتقام من الوداد المغربي خوفا من سيناريو 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا