بيراميدز يدخل سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع كريم طارق

دخل مسؤولو بيراميدز سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع كريم طارق صانع ألعاب بتروجت والمعار لطلائع الجيش، والذي يقدم مستويات جيدة مع الفريق العسكري خلال الموسم الحالي وتحديدا منذ عودة النشاط الكروي بعد جائحة كورونا. ونجح كريم طارق في تحقيق هدف التعادل لفريقه في لقاء سموحة في الوقت بدل الضائع للمباراة بعدما كان الطلائع مهزوما بهدف مقابل للا شيء، وفي اللقاء الذي يليه استطاع إحراز هدف الفوز في مرمى الإنتاج الحربي.

ويسابق مسؤولو الزمالك في الوقت الحالي إنهاء الصفقة بشكل رسمي في ظل حاجتهم للاعب صانع ألعاب يكون بديلا ليوسف أوباما في ظل عدم قناعة الفرنسي باتريس كارتيرون بالقدرات الفنية لكريم بامبو ومحمد عنتر وإسلام جابر. وافقت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على ضم كريم طارق جناح بتروجت المعار هذا الموسم لطلائع الجيش في ظل المستوى المُتميّز الذي يقدمه اللاعب الشهير بـ"سبايدر مان "مع فريقه هذا الموسم ليدخل دائرة اهتمام العديد من الأندية لضمه في الموسم المقبل.

ويتبقى لكريم طارق موسم واحد في عقده مع بتروجت وبالتالي فسيكون النادي البترولي مضطراً لبيعه في الصيف المقبل لتحقيق أي استفادة مادية، خاصة أن اللاعب رفض في وقت سابق تمديد عقده مع بتروجت، ويجد الأهلي منافسة قوية من الزمالك وبيراميدز على خدمات كريم طارق، في الوقت الذي حولت لجنة التخطيط الملف للسويسري رينيه فايلر لاتخاذ القرار الفني الأخير قبل التفاوض مع بتروجت بشكل رسمي لضمه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيد عبد الحفيظ يكشف دور وليد سليمان وبادجي في عقل ريني فايلر

مدرب الأهلي المصري يجتمع باللاعبين والجهاز الفني وبينكيل يقود التدريبات الاستشفائية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا