تحديد مواعيد مباريات ليفربول في شهر آذار في الدوري الإنجليزي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم، الجمعة، عن المواعيد الرسمية للمواجهات التي يخوضها الريدز خلال شهر آذار/مارس المقبل، وذكر ليفربول حامل درع "البريميرليغ"، في بيان عبر موقعه الرسمي "تمت إعادة جدولة ثلاث من مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر حامل آذار/ مارس لأغراض البث".

وجاءت مواعيد مباريات ليفربول في حامل مارس المقبل في الدوري الإنجليزي، كالتالي"ليفربول ضد تشيلسي الخميس 4 آذار/ مارس"، "ليفربول ضد فولهام الأحد 7 آذار/ مارس"، "وولفرهامبتون ضد ليفربول الاثنين 15 آذار/ مارس".

ويتواجد بطل الدوري الإنجليزي نادي ليفربول في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسار 6 وسجل لاعبوه 45 هدفًا وتلقى 32 هدفًا.

وتقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون في ديربي "الميرسيسايد"، التي يستضيفها ملعب "الأنفيلد"، في السابعة والنصف من مساء غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر "البريميرليغ".

وتنتظر مباراة ليفربول ضد إيفرتون مواجهة نارية خارج الخطوط بين يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي رفض الاعتراف بالانكسار وطالب لاعبيه بضرورة العودة إلى ذاكرة الفوز التي سبق وأن حقق على أثرها لقب "البريميرليغ"، الموسم الماضي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون الذي تلقى خسارة هو الآخر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "جوديسون بارك".

قد يهمك ايضا

ليفربول يستعيد نغمة الانتصار أمام لايبزيغ في دوري الأبطال

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول مع ماني وفيرمينو ضد لايبزيج في دوري الأبطال

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا