تريزيجيه يشارك في تحدي الخير لمواجهة فيروس كورونا

أعلن محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي والمنتخب الوطني، مشاركته في «تحدي الخير»، والذي أطلقه سعد سمير، لمواجهة الأثار السلبية لفيروس كورونا المستج «كوفيد -19» على الأسر المتضررة، حيث نشر تريزيجيه فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قال فيه: «قبلت تحدي سعد سمير، وسأتكفل بمصاريف 40 آسرة الشهر القادم إن شاء الله».
وأضاف تريزيجيه: «أتحدى أحمد حجازي، أحمد المحمدي، حسن السيد، محمود علاء، حسام غالي، وائل جمعة، أحمد فتحي وسيد معوض».
كما وجه تريزيجيه الدعوة لنجوم الفن للمشاركة في التحدي حيث قال: «وأتحدي أحمد فهمي، كريم فهمي ومصطفى خاطر، وبتحدي وبتمنى كل واحد يقدر يساعد يساعد».

وكان سعد سمير، مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، قد أطلق "تحدي الخير"، مع لاعبي كرة القدم من أندية مصر، من أجل التكفل بأكبر عدد ممكن من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا.
ونشر سعد، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أعلن خلاله، تكفله مالياً بـ20 أسرة من بين المتضررين بسبب قرارات مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك خلال مبادرة خيرية لإحدى الجمعيات.

وبعث مدافع الأهلي، برسالة مصورة قال خلالها إنه يشارك في تحدي الخير لمساعدة الأسر الفقيرة خلال الظروف الصعبة التي تمر بها مصر وكل دول العالم بسب "كورونا".
وأرسل سعد، التحدي إلى زملائه في النادي الأهلي شريف إكرامي ووليد سليمان وكريم وليد "نيدفيد"، ولاعب أستون فيلا محمود حسن "تريزيجيه"، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك محمود علاء وطارق حامد.

قد يهمك أيضا :

تريزيجيه يرد على أسلوب احتفال جماهير أستون فيلا بالنتيجة أمام ليستر سيتي

هدف محمود تريزيجيه الأفضل لـ"أستون فيلا" في كانون الثاني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا