تريزيجيه يعبّر عن سعادته بتسجيل أول أهدافه في البريميرليغ في شباك ليفربول

أعرب محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا عن سعادته الغامرة بتسجيل أول أهدافه في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وسجل محمود تريزيجيه هدفًا في خسارة أستون فيلا ضد ليفربول بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما في ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، وهو أول أهداف “الفرعون” الرسمية مع “الفيلانز”، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من قاسم باشا التركي.

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية، “هذه هى اللحظة الأهم بالنسبة لي خلال الموسم، سجلت أول أهدافي في الدوري الإنجليزي وفي مرمى فريق عريق مثل ليفربول”.

وأضاف لاعب أستون فيلا، “ليفربول ينافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، ويستغل أخطاء الفريق المنافس له، خاصة إذا فقد التركيز، وهو ما نجح فيه في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة”، وتابع، “بذلنا قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز على ليفربول، وسنحاول التعويض في المباراة القادمة”.

وبات تريزيجيه ثامن لاعب مصري يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يعد محمد صلاح الهدّاف التاريخي للفراعنة في المسابقة برصيد 61 هدفًا.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” متفوقًا بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

قد يهمك أيضا :

المحمدي وتريزيجيه في التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد وولفرهامبتون

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا