تشكيل بالميراس البرازيلي المتوقع أمام الأهلي في كأس العالم للأندية

انتهى البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس، من تجهيز التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأهلي في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في قطر، وتأهل لتلك المواجهة بعد هزيمة بالميراس من تيجريس المكسيكي، فيما تأهل الاهلي بعد الخسارة من بايرن ميونخ بهدفي لينافدوفسكي، فيما يواجه بايرن تيجرس في ختام مونديال الأندية.

ويسعى بالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس البرازيلي للفوز على الأهلي، لحصد المركز الثالث في المشاركة الأولى التي يتأهل فيها الفريق لكأس العالم للأندية، حيث يشارك بالميراس في البطولة بعد فوزه بلقب كوبا ليبرتادوريس، وفي مفاجأة قوية خسر أولى مبارياته في المونديال بهدفٍ نظيف من تيجريس المكسيكي، ليضرب موعدًا مع الأهلي.

ومن المتوقع أن يبدأ بالميراس مواجهة الأهلي بتشكيل مكون من"حراسة المرمى ويفرتون بيريرا دا سيلفا، خط الدفاع ماتياس فينا، جوستافو جوميز، لوان فييرا، ماركوس روشا، الوسط دانيلو لويز دا سيلفا، رونييليتون دا سيلفا باربوزا، زي رافاييل ، رافائيل فيجا، جابرييل مينينو، الهجوم لويس أدريانو".

ويعتبر أخطر العناصر المهاجم المخضرم لويز أدريانو الذي لعب بقميص العديد من كبار أوروبا أبرزهم ميلان الإيطالي، والذي يحلم بهز شباك الأهلي من جديد بعد أن فعلها عام 2006، حين واجه المارد الأحمر مع فريقه الأسبق إنترناسيونال في الدور الثاني لمونديال الأندية.

وشارك أدريانو وقتها بديلًا للنجم الموهوب ألكسندر باتو، بعد مرور 65 دقيقة من عمر تلك المباراة، لكن أدريانو الذي كان يبلغ وقتها 19 عامًا، لم يدرك أنه على موعد مع مواجهة تاريخية.

قد يهمك ايضا

قيمة الجائزة المالية التي جناها الأهلي المصري بتتويجه ببرونزية مونديال الأندية

شوبير يكشف آخر تطورات حالة معلول وربيعة وأيمن أشرف قبل نهائي أفريقيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا