تشيلسي يتأهل لدور الـ 16 في كأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية إبراهام

أعلن نادي المريخ السوداني تقديم شكوى للفيفا ضد المدرب الفرنسي ديديه جوميز لإخلاله بالعقد الموقع مع النادي والتوقيع مع نادي سيمبا التنزاني اليوم، حيث قال نادي المريخ السوداني في بيان رسمي، "كان المدرب جوميز قد طلب مؤخرًا مغادرة الفريق، لكن إدارة النادي وعدته بدارسة الأمر والرد، إلا أنها فوجئت اليوم بتوقيعه عقد تدريب مع نادٍ آخر دون أن يتم فسخ عقده مع النادي أو أن يلتزم بدفع الشرط الجزائي المقرر في عقده مع نادي المريخ، وعليه فإن النادي سيعمل على اتباع كل الخطوات والإجراءات لحفظ حقوق النادي".

وأعلن نادي سيمبا التنزاني تعيين الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي والمريخ السوداني السابق على رأس القيادة الفنية للفريق استعدادًا لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

وقرر المدرب الفرنسي ديديه جوميز إنهاء تعاقده مع المريخ السوداني، بشكل رسمي، بسبب تراجع مستوى الفريق وعدم حصوله على مستحقاته المالية، على مدار الفترة الماضية، ليبلغ إدارة النادي السوداني بقرار الرحيل ومغادرة البلاد.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي حامل لقب البطولة ضمن المجموعة التي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021 في 12 شباط/ فبراير 2021 في الجولة الأولى، وستنتهي في الجولة السادسة في 10 نيسان/ أبريل 2021.

قد يهمك ايضا:

حكم قضائي بالقبض على نجم المريخ السوداني قبل مواجهة النجم الساحلي

رئيس نادي المريخ السوداني يرضخ للمنشادات ويتراجع عن استقالته

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا