تشيلسي يقهر ليدز يونايتد بثلاثية ويتصدر الدوري الإنجليزي

حقق تشيلسي، فوزًا مثيرًا، على ضيفه فريق ليدز يونايتد، بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، وفاجئ ليدز يونايتد، تشيلسي مبكرًا، بتسجيله الهدف الأول، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق مهاجمه باتريك بامفورد، بعد انفراده بمرمى البلوز، ويراوغ الحارس السنغالي ميندي، ويضع الكرة في الشباك.

وأهدر تيمو فيرنر، مهاجم البلوز، فرصة تسجيل التعادل، بطريقة غريبة، بعدما منع رأسية جيرو، من دخول المرمى، وحول مسار الكرة لتصطدم في العارضة، ويشتتها دفاع ليدز.

ونجح امهاجم الفرنسي جيرو، في تسجيل هدف التعادل لتشيلسي، في الدقيقة 27، بعد متابعته لعرضية ريس جيمس.

وتعرض النجم المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي، لإصابة عضلية، ليترك الملعب في الدقيقة 30، ويدخل بدلا منه الأمريكى كريستيان بولسيتش، وفي الشوط الثاني، نجح المدافع الفرنسي كورت زوما، في تسجيل هدف تشيلسي الثاني، في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، من رأسية قوية، مستغلا عرضية من زميله مونت.

واختتم الأميركي كريستيان بوليسيتش، ثلاثية فريق البلوز، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعد متابعته لتمريرة تيمو فيرنر.

وتصدر تشيلسي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، برصيد 22 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن كلا من توتنهام هوتسبير وليفربول، أصحاب الـ 21 نقطة، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد، عند 14 نقطة، في المركز الثاني عشر.

قد يهمك ايضا

ليفربول يبدأ خطة تجديد عقود 8 لاعبين ومحمد صلاح الأبرز

ليفربول يطبع تذاكر أول مباراة بحضور جماهيري منذ أزمة كورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا