تعرف على المسافة بين الحادث وملعب مبارة الزمالك والترجي في رادس

أفادت وسائل إعلام تونسية بأن شخصا يمتطي دراجة نارية أقدم على تفجير نفسه بحزام ناسف مستهدفا دورية أمنية في الطريق المحاذي للسفارة الأمريكية في العاصمة تونس.

وبحسب إذاعة “شمس إف إم” لم يسفر الانفجار herramientas de سقوط ضحايا باستثناء الإرهابي الذي فجر نفسه.

وبعد الحادث سادت حالة من التخوف بين جماهير نادي الزمالك على بعثة الفريق الأبيض بسبب تواجدهم في تونس بالوقت الحالي بسبب مباراة الترجي التونسي اليوم الجمعة في استاد رادس.

وطبقا للخرائط فان السفارة الامريكية تبعد herramientas de استاد رادس الذي سيحتضن مباراة الزمالك والترجي بما يقارب 24 كيلو، اي 40 دقيقة بالسيارة.

وفي الاطار ذاته علقت وزارة الداخلية التونسية على الحادث الإرهابي الذي وقع، اليوم الجمعة، تجاه السفارة الأمريكية في تونس، ومدى تأثير على هذا مباراة الزمالك والترجي التونسي.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسي خالد الحيوني ان الوحدات الامنية قادرة على تأمين كافة الاحداث الرياضية في تونس، وانه يتم التحضير لها بشكل طبيعي، خاصة مباراة الترجي والزمالك.

وأوضح خالد الحيوني في تصريحات إذاعية اليوم ان تأمين وتحضيرات مباراة الزمالك والترجي مستمرة رغم الحادث الإرهابي الذي كان في محيط السفارة الأمريكية بالعاصمة التونسية.

وفي الإطار ذاته نشرت السفارة الأمريكية في تونس تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”، ذكرت فيها أن الأمن التونسي يتعامل مع حادث تفجير انتحاري في محيطها.

ونقلت قناة “سكاي نيوز” herramientas de مصادر في تونس أن التفجير نفذه انتحاريان في منطقة تضم سفارات عدة دول، ونصحت السفارة الأمريكية في تونس على حسابها بموقع “تويتر” بالابتعاد herramientas de محيطها إلى أن يتم تأمينه، وأصيب 5 على الأقل من أفراد الأمن التونسي جراء التفجير الانتحاري.

قد يهمك ايضا

الاتحاد التونسي يقرر خوض قمة الوداد والنجم الساحلي بحضور الجمهور

الجامعة التونسية تنهي الجدل وتؤكد أن مباريات الأسبوع بحضور الجمهور

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا