تعرُّض محمد صلاح لحادثٍ بسيارته ودورية مرورية تتدخَّل لإنقاذه

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لحادث بسيارته، خلال تواجده بالقرب من منطقة "نتسفورد" الأسبوع الماضي، وتمت مساعدته بواسطة خدمة مساعدة السيارات على الطرق.
وأشارت الصحيفة البريطانية الشهيرة إلى أن سيارة نجم ليفربول البالغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترليني، حدث بها ثقب في إطار السيارة، عندما كان يقودها، وتدخلت دورية مرورية لإنقاذه.
وقالت الصحيفة إن روب ريدجون أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية البريطانية، ساعد اللاعب المصري على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة و"صلاح" إلى منزله.

وشددت الصحيفة على أن ريدجون لم يتعرف في البداية على النجم المصري، وقال "ريدجون": "لقد سألته عما إذا كان قد سافر من قبل في شاحنة إنقاذ"، وتابع "ريدجون": "كان مو مهذبًا للغاية وقمنا بتوصيله إلى المنزل، وعندما وصلنا إلى منزله، ذهب لإحضار ابنته الصغرى لمشاهدة السيارة أثناء إنزالها".
وتابعت الصحيفة أن تلك الحادثة كانت قبل أيام قليلة من انتصار ليفربول بالدوري الإنجليزي الموسم الجاري على حساب ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، بالجولة الأولى، وأردف: "لقد قلت أنه من العار ألا يتمكن ليفربول من الاحتفال مع الجماهير هذا العام، لكنه أكد لي أنهم سيفوزون مرة أخرى العام المقبل".
وقال إدموند كينج، رئيس خدمة مساعدة السيارات في منطقة الحادث: "من الواضح أن تجربة محمد صلاح الأسبوع الماضي لم تؤثر عليه، حيث سجّل هاتريك أمام ليدز يونايتد؛ آسفي الوحيد هو أنه لم يكن قائدي في (الفانتازي)".

قد يهمك أيضا :

ليفربول يستعيد ذكريات ثلاثية محمد صلاح في شباك ليدز يونايتد

محمد صلاح يحتل المركز الخامس في قائمة الأعلى أجرًا في العالم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا