تغيير وحيد في قائمة ليفربول للأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا

استقر فريق ليفربول الإنجليزي على قائمة اللاعبين التي سيشارك بها في مرحلة الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث شهدت القائمة تواجد محمد صلاح بالإضافة إلى تغيير وحيد، بتواجد الياباني تاكومي مينامينو، المنضم حديثا من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أرسل قائمة الفريق المشاركة في الأدوار الإقصائية للاتحاد الأوروبي وشهدت خروج المراهق الهولندي سيب فان دير بيرج لصالح الوافد الجديد تاكومي مينامينو القادم من سالزبورج في فترة الانتقالات الشتوية.

مينامينو شارك مع سالزبورج ضد ليفربول في مرحلة المجموعات لكنه سيستفيد من تغيير قوانين البطولة لأول مرة بالسماح لمن لعب مع فريقه بمرحلة المجموعات بالمشاركة مع فريقه الجديد في النسخة نفسها.

جدير بالذكر أن ليفربول سيحل ضيفا على أتلتيكو مدريد في لقاء الذهاب يوم 18 فبراير الجاري على أن يقام لقاء الإياب يوم 11 مارس المقبل على ملعب آنفيلد.

وجاءت قائمة ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر – أدريان – أندي لونيرجان – كايمهين كيلير.

خط الدفاع: فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين – جو جوميز – آندرو روبرتسون – جويل ماتيب – آدم لويس – ترنت ألكساندر أرنولد – نيكو ويليامز – ياسر لاروسي .

خط الوسط: فابينو – جورجيو ويجنالدوم – جيمس ميلنر – نابي كيتا – جوردان هيندرسون – أليكس أوكسليد تشامبرلين – آدم لالانا – شيردان شاكيري – كورتيس جونز – هارفي إليوت.

الهجوم: روبرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح – تاكومي مينامينو – ديفوك أوريجي.

قد يهمك ايضا :

الشباب والرياضة المصرية تبدأ المتابعة الميدانية لاستعدادات طوكيو 2020

مصر تتوج بلقب البطولة الإفريقية للكانوي والكياك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا