تفاصيل حالة مارادونا الصحية بعد إزالة ورم دموي في المخ

تجاوب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا، بـ"شكل جيد للغاية" مع جراحة لإزالة ورم بالمخ، وفقًا لما أكده الجراح ليوبولدو لوكي، الذي ترأس فريق الأطباء الذي تولى الجراحة للنجم الذي أتم قبل أيام عامه الـ60 في إحدى مستشفيات بوينوس آيرس، وقال لوكي "أجرينا الجراحة إلى جانب فريق من عدة جراحي أعصاب مشهورين، استغرقت ساعة وعشرين دقيقة، تم إزالة الورم الدموي بنجاح".

وأضاف أن "دييجو تجاوب بشكل جيد للغاية، إنه مستيقظ، كل شيء يسير على ما يرام. دييجو تحت السيطرة، وكل شيء سار على ما يرام".

وتجمع العشرات من المحبين للأسطورة الأرجنتيني أمام المستشفى، حيث حملوا الأعلام ورددوا بعض الأغاني له، حيث كان بطل العالم مع "الألبيسيليستي" في 1986 في المكسيك، الذي اتم الجمعة الماضي عامه الستين، قد تم احتجازه الاثنين في إحدى مستشفيات العاصمة بوينوس آيرس بسبب "حالتة النفسية السيئة" ومعاناته من الأنيميا.

وتواجد مارادونا في الملعب قبل نقله للمستشفى مباشرة، رفقة فريقه الذي كان يخوض مباراة أمام باتروناتو في الدوري الأرجنتيني، ولكنه انسحب بعد بداية اللقاء مباشرة، حيث أكمل مساعده سيباستيان مينديز اللقاء الذي حسمه الفريق بثلاثية نظيفة.

وقد يهمك ايضا:

الكشف عن طبيعة مرض مارادونا وحالته الصحية

مارادونا ينشر صورة نادرة لتوديع صديقه الراحل هوجو أرانا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا