تقارير إنجليزية تتوقع أزمة بين صلاح وكلوب بسبب أولمبياد طوكيو 2020

أثار شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، اهتمام الصحف الإنجليزية بعدما أعلن أن محمد صلاح سيكون رقم 1 في القائمة الأولية للفراعنة التي تضم 50 لاعباً وسيتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة لبطولة أولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في العاصمة اليابانية يوليو المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الأيام المقبلة قد تشهد خلافاً بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ويورجن كلوب المدير الفني للفريق، حال إصرار اللاعب المصري على المشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الاولمبية "طوكيو 2020" الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" ستقام خلال الفترة من 22 يوليو – 8 أغسطس المقبلين، ما يعنى غياب محمد صلاح عن المشاركة في مباريات ليفربول في بداية الموسم الجديد، حال إصراره على التواجد مع منتخب مصر في الأولمبياد.

وأضافت الصحيفة أن غياب محمد صلاح عن بداية الموسم الجديد مع فريق ليفربول قد يؤدي إلى توتر علاقة اللاعب مع يورجن كلوب، خاصة أن الفرعون يعد أحد أهم نجوم الريدز منذ قدومه للفريق في 2017 قادما من روما.

وسجل محمد صلاح 12 هدفاً في النسخة الحالية في مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما يتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتى قائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزى الممتاز "البريمرليج" برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 19 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، ليقترب من حصد اللقب الـ 19 في البطولة المحلية.

قد يهمك أيضا :

محمد صلاح يتوهج ويقود ليفربول لتجاوز عقبة وست هام

لقب جديد لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد تسجيله في شباك ويست هام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا