تقارير إيطالية تؤكد رونالدو لن يتلقى عقوبة على فعله في مباراة ميلان

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أنه لن يتم توقيع أي عقوبات على البرتغالي كربستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بسبب ردة فعله على تغيره في مباراة ميلان الأخيرة في الدوري والتي إنتهت بفوز اليوفي بهدف نظيف.

حيث أشارت التقارير أن رونالدو قد وصف ماوريسيو ساري المدير الفني لليوفي بألفاظ نابية، اعتراضًا على قيام المدير الفني باستبداله في الدقيقة 55 من عمر المباراة، قبل أن يغادر الملعب.

ووفقًا لصحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، لن يتم تغريم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، بسبب تطاوله على ساري، ولكن من المتوقع اعتذاره لزملائه في الفريق بسبب عدم عودته إلى مقاعد البدلاء.

ووفقًا لـ «سكاي سبورت» الإيطالية، فإن رونالدو قد خاطر بالحصول على حظر لمدة عامين بسبب قوانين مكافحة المنشطات، وسط مخاوف أن يكون اللاعب قد غادر ملعب أليانز آرينا في وقت مبكر قبل إنتهاء المباراة، حيث كشفت الصحيفة أن رونالدو قد غادر الملعب قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.

في حين تطرقت صحيفة «كورييري ديلو سبورت»، إلى الحديث أن ثورة غضب رونالدو وعدم توقيع عقوبة علية تعكس إلى أي مدى يعتبر، الحاصل على جائزة البالون دور 5 مرات، فوق في القانون تورينو.

ومن ناحية أخرى، أكد ساري عدم وجود أي مشاكل مع رونالدو، وأنه يتفهم حالة الإحباط التي يمر بها، وأن الإصابة كانت السبب وراء استبداله في شوط المباراة الثاني.

قد يهمك ايضاً :

فابيو كابيلو يكشف كرستيانو رونالدو لم ينجح في مرواغة أحد منذ ثلاث سنوات

تقارير تكشف أنّ مانشستر يونايتد يُفكِّر في فتح باب التفاوض لضمّ كريستيانو رونالدو

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا