تقارير تكشف بايرن يعتزم بيع الفرنسي توليسو في الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يعتزم بيع الفرنسي كورنتان توليسو في الصيف المقبل، حيث ذكرت صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء أن لاعب الوسط، 25 عاما، مرشح للبيع لأن أداءه لم يكن مقنعا في الموسم الحالي.

وكان توليسو الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم الأخير في روسيا، انتقل في موسم 2017/2018 إلى النادي البافاري مقابل 5ر41 مليون يورو، ويستمر عقده مع بايرن حتى 2022.

وحسب تقرير الصحيفة، فإن بايرن لا يرغب في إجراء مفاوضات مع لاعبين بشأن عقودهم قبل مباراتيه المهمتين أمام تشيلسي الإنجليزي في إطار دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا 25 × /فبراير الجاري و18 مارس المقبل.

في الوقت نفسه، ذكرت الصحيفة أن هناك استثناء وحيدا بالنسبة لقائد الفريق وحارس مرماه مانويل نوير والذي ينتهي عقده في 2021، كما تجدر الإشارة إلى أن بايرن سينتهي تعاقده مع كل من توماس مولر وجيروم بواتينج في صيف العام المقبل.

وكان الرئيس التنفيذي لبايرن، كارل-هاينز رومينيجه أعلن مؤخرا إجراء محادثات حول العقود مع نجوم محل تقدير مثل نوير ومولر وبواتينج والابا وثياجو وخافي مارتينيز.

ومن المتوقع أن ينفق بايرن الكثير من الأموال في مجال شراء اللاعبين في الصيف المقبل ومن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى النادي البافاري الدولي ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي أو الدولي كاي هافرتس لاعب نادي باير ليفركوزن.

وقد يهمك أيضآ:

الأنتظار لأسبوع تتويج بايرين ميونخ بالدوري الألماني

هاينز يواكيم فاتسكه يحذر لاعبي الدوري الألماني من الأحتراف بالدوري الأنجليزي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا