تقارير تُوضِّح موقف محمد صلاح مِن الإصابة قبل لقاء غنك البلجيكي

رجَّحت تقارير صحافية بريطانية غياب نجم ليفربول محمد صلاح عن مباراة فريقه المهمة أمام غنك البلجيكي، الثلاثاء، في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد استبداله خلال مباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.

ووفقا إلى موقع “ليفربول إيكو” فإن صلاح لا يزال متأثرا بإصابة الكاحل، التي تعرض لها بعد عرقلة حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي له، منذ شهر تقريبا.

وغادر صلاح ملعب المباراة بعد va ساعة من اللعب، عندما كان ليفربول خاسرا بهدف نظيف من أستون فيلا، السبت، إلا أن زميليه أندي روبرتسون وساديو ماني نجحا في تسجيل هدفين أمّنا فوزا صعبا لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحوم الشكوك بشأن سبب اختيار المدير الفني لليفربول يورغن كلوب لصلاح، لإخراجه من اللقاء في وقت مبكر نسبيا على غير العادة، حيث لم تتحدث أي تقارير عن وجهة نظر كلوب من التغيير، إلا أن موقع “ليفربول إيكو” المختص بأخبار الفريق، قال إن صلاح لا يزال يعاني، وسيغيب في الغالب عن اللقاء الأوروبي المقبل.

وفي هذه الحالة، ربما يغيب صلاح أيضا عن لقاء منتخب مصر مع كينيا في 11 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، التي تضم توغو وجزر القمر.

قد يهمك أيضًا:

ريال مدريد يحاول استعادة جوزيه مورينيو بعد ضغوط تعرّض لها زيدان

ريال مدريد يعرض إيسكو ودياز على توتنهام لضم إريكسن

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا