تقييم متواضع لصلاح في مباراة ليفربول ونابولي

قيمت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أداء لاعبي ليفربول ونابولي في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

تقييمات “إندبندنت” شهدت تألق جيمس ميلنر و ديان لوفرين من ليفربول، حيث حصل الحارس أليسون بيكر وجو جوميز وجوردان هندرسون ومحمد صلاح وساديو ماني على (6 درجات).

وحصل كل من فيرجيل فان دايك وديان لوفرين، وأندي روبرتسون على (7 درجات)، بينما تصدر تقييم لاعبي ليفربول جيمس ميلنر بعد حصوله على (8 درجات)، الذي توّج بلقب رجل المباراة.

وغاب البرازيلي فابينيو عن التقييم نظرًا لخروجه مبكرًا من الملعب بداعي الإصابة.

بينما شهدت تقييمات لاعبي نابولي حصول الحارس أليكس ميريت وماريو روي، وزيلينسكي ولوزانو على (6 درجات)، وكوليبالي وفابيان رويز وآلان وجيوفاني دي لورينزو، ومانولاس وماكسيموفيتش على (7 درجات).

وحصل ميرتينز، صاحب الهدف الوحيد لنابولي على (8 درجات).

ورفع ليفربول (حامل اللقب) رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، متفوقًا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه نابولي، فيما احتل ريد بول المركز الثالث بسبع نقاط، وقبع جينك في المؤخرة بنقطة واحدة.

وبذلك تأجل حسم بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للجولة الأخيرة، حيث يلتقي ريد بول مع ضيفه ليفربول في حين يستضيف نابولي فريق جينك.

قد يهمك أيضا :

كلوب يؤكد جاهزية فان دايك لمباراة ليفربول أمام كريستال بالاس

كلوب وجوارديولا يؤكدان انتهاء الخلاف بين جوميز وسترلينج

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا