تكريم مارادونا بحضور ابنته وحفيده على هامش تتويج بوكا جونيورز

حظى أسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفنى فريق خيمناسيا، بتكريم كبير قبل انطلاق مواجهة فريقه الحاسمة ضد فريقه القديم بوكا جونيورز، والتى حسمها الأخير بهدف دون مقابل، على ملعب “لابوموبونيرا” فجر اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الأرجنتينى.
وكرم مسئولو نادي بوكا جونيورز الأسطورة الأرجنتيني بمنحه درع وقميص الفريق الذي يحمل اسمه والرقم الذي كان يرتديه مع “الأزرق والذهبي”، وذلك بحضور ابنته دلما وحفيده بنيامين نجل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما نال مارادونا هتافات كبيرة من الجماهير التى تواجدت فى مدرجات ملعب “لابوموبونيرا” والتى رفعت أكثر من لافتة ترحيب بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية.
وكان كارلوس تيفيز، مهاجم بوكا جونيورز، قاد فريقه va التتويج بلقب الدوري الأرجنتينى بالموسم الحالي بعد سيناريو دراماتيكى مثير، عقب الفوز على نظيره خيمناسيا.

سجل نجم يوفنتوس السابق هدف الفوز والتتويج لصالح بوكا جونيورز من تسديدة قوية في الدقيقة 72 من زمن المباراة.
وفى نفس التوقيت، سقط ريفر بليت في فخ التعادل الإيجابى خارج أرضه مع أتليتيكو توكومان بهدف لكل منهما، ليهدى اللقب إلى غريمه التقليدى، على الرغم من تفوقه قبل الجولة الأخير على بوكا جونيورز بنقطة واحدة وكان يحتاج لتحقيق الفوز لحصد اللقب.

بهذه النتيجة، ينهى بوكا جونيورز موسمه في صدارة ترتيب الدوري الأرجنتينى برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريفر بليت الذى اكتفى بالحصول على المركز الثانى.
وأضاف بوكا جونيورز اللقب الثالث في السنوات الأربع الأخيرة، ويثأر من خسارته أمام ريفر بليت في نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس 2018، كما حرمه من التتويج بالدوري الأرجنتينى للمرة الأولى منذ عام 2014.

قد يهمك أيضا :

الأسطورة مارادونا يترك القيادة الفنية لفريقه الأرجنتيني الجديد بعد شهرين

مارادونا باقٍ لتدريب خيمناسيا لا بلاتا بعد 48 ساعة فقط مِن تقديم استقالته

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا