توتنهام الإنجليزي ضيفًا على انتويرب البلجيكي في الدوري الأوروبي

يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على رويال أنتويرب البلجيكي في الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس، على ملعب "بوسويل" في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليغ" في الموسم الجديد 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.
و حقق توتنهام هوتسبير فوزًا كبيرًا على لاسك لينز النمساوي في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد، في حين تغلب رويال أنتويرب خارج ملعبه على لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدفين مقابل هدف.ويتصدر توتنهام جدول ترتيب المجموعة العاشرة ف يالدوري الأوروبي برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف فقط على رويال انتويرب البلجيكي صاحب نفس الرصيد من النقاط.
ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرًا، بعد الفوز على لاسك لينز ثم تخطى عقبة بيرنلي في الدوري الإنجليزي، من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان التأهل مبكرًا لدور الـ32 الإقصائي في الجولات المقبلة.
و يشرك مورينيو عددًا من اللاعبين في لقاء اليوم الذين ابتعدوا عن المشاركة الأساسية في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم الجناح الويلزي جاريث بيل والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.
ويتجه مورينيو إلى اراحة نجميه هاري كين والكوري الجنوبي هيونج-مين سون، الذي يتصدر ترتيب هدافي "البريميرليغ"، برصيد 8 أهداف، وابقائهما على مقاعد البدلاء والدفع بهما إن احتاج الأمر لذلك.
و حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا صعبًا على مضيفه بيرنلي 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضي، على ملعب " تيرف مور"، في ختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاء الهدف عبر النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون من تمريرة هاري كين في الدقيقة 76 من عمر المباراة.
وقد يهمك ايضا:

توتنهام يستضيف وست هام بحثا عن تذكرة مربع الذهب في الدوري الإنجليزي

جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام بعد عودته من ريال مدريد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا