توخيل يؤكد صعوبة مباراة سان جيرمان أمام لانس

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صعوبة مواجهة لانس، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد، الخميس، على ملعب "بوليرت ديليليس"، فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدورى الفرنسي، فى ظل الظروف التى تسيطر على البى إس جى مؤخرا بسبب إصابة 7 لاعبين فى صفوفه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "الوضع أصعب قليلا، لكننا قدمنا تدريبا جيدا للاستعداد للقاء لانس مع جميع اللاعبين المتاحين، صحة اللاعبين هى أهم شيء".

وأضاف توخيل، "اللاعبون الذين كانت نتيجة اختبارهم إيجابية بالفيروس يشعرون بتحسن، ولكن استئناف التدريب شيء آخر، سيستأنفون البرامج الفردية ولدى شكوك لظهوره الأحد المقبل ضد مارسيليا، علينا الانتظار لمعرفة ذلك، أعطينا اللاعبين إجازات، كان من الضرورى أن تستريح قليلا".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان، "نحن نبحث عن حلول، الوضع أكثر تعقيدا مع إصابة سبعة لاعبين بفيروس كورونا، لكن لدينا ثقة"، مضيفا "علينا أن نقدم أفضل ما يمكن، فنحن نفتقر إلى اللاعبين ولكن هذا يحدث فى كرة القدم علينا التكيف".

وواصل توخيل تصريحاته قائلا، "كل اللاعبين الموجودين فى لقاء الغد هم من أظهروا الجاهزية وتدربوا معنا فى الأيام الماضية، هدفنا منح بعض اللاعبين الشبان فرصه لإظهار إمكاناتهم".

وأوضح توخيل، "ماركو فيراتى يشعر بالإرتياح، لكنه ليس جاهزا لأن يلعب المباراه بأكملها، سنرى فيما بعد وعلينا ان نكون حذرين تجاه مشاركته"، مضيفا "الحارس الشاب مارسين بولكا هو من سيشارك غدا كأساسي".

وتحدث توخيل عن مستقبله مع باريس سان جيرمان قائلا "وضعى التعاقدى لا يغير شيئا بالنسبة لي، أهم شيء هو إنشاء فريق يستطيع مواصلة التقدم، بعد ذلك يمكننا المناقشة، لكن هذا لا يغير شيئا فى عملى اليومي".

قد يهمك ايضا:

مبابي ونيمار يحتفلان بالتأهل التاريخي لنهائي دوري الأبطال

الإعلان عن تتويج نيمار بجائزة أفضل لاعب في ربع نهائي دوري الأبطال

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا