توماس توخيل يحصل على 6 ملايين يورو للرحيل عن سان جيرمان

توصّل توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتفاق مع إدارة الفريق الباريسي بشأن المستحقات المالية التي سيحصل عليها بعد قرار الإطاحة به من تدريب النادي قبل أيام، والتي انتهت فيها إلى حصوله على 6 ملايين يورو بعد فسخ التعاقد معه رسميًا.
وأكد فابريزيو رومانو مراسل شبكة قنوات سكاي سبورتس الرياضية الأوروبية، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن باريس سان جيرمان وتوماس توخيل توصلا إلى اتفاق يقضي برحيل الأخير مقابل الحصول على 6 ملايين يورو، حيث قاد محام المدرب الألماني المفاوضات مع إدارة النادي الباريسي.

وتحسم خلال الساعات القليلة المقبلة التفاصيل المالية والتعاقدية بين إدارة نادي باريس سان جيرمان والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني المنتظر للفريق والذي قد يقود الفريق في مباراته الأولى بالعام الجديد بعد أيام قليلة.

وأشارت عدد من الصحف الأوروبية خلال الأيام القليلة الماضية، إلى استقرار إدارة باريس سان جيرمان على أسم المدير الفني الأرجنتيني الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا لتوماس توخيل، وذلك بعد نجاح الأول في قيادة توتنهام قبل سابق وقدرته على تقديم مستوى متميز في واحد من أكبر الدوريات العالمية.

وتتأهب جماهير باريس سان جيرمان إلى معرفة خطط ماوريسيو بوتشيتينو في التعاقدات خلال الفترة المقبلة وهل من الممكن أن يحصل على خدمات عدد من لاعبيه السابقين الذين يثق في قدراتهم لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وما إذا كان سيوافق على رحيل نجم "البي اس جي"، كيليان مبابي لريال مدريد من عدمه.

قد يهمك ايضا

مفاجآت بالجملة في احتفالية سان جيرمان مع لاعبيه بأعياد الكريسماس

توتنهام يتأهل لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين بثلاثية في شباك ستوك سيتي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا