توماس توخيل يُؤكّد أنّ الأداء الجماعي وراء الفوز الثمين على دورتموند

أعرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بالفوز الثمين 2 – صفر على بروسيا دورتموند الألماني والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب سان جيرمان على دورتموند بهدفين نظيفين ليقلب هزيمته 1 – 2 ذهابا إلى فوز ثمين 3 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر للبطولة.

وأكد توخيل على أهمية "الثقة" التي اتسم بها فريقه في هذه المباراة، مشيرا إلى أنها لعبت دورا كبيرا في فوزه على دورتموند إيابا وقلب النتيجة النهائية لهذه المواجهة لصالحه.

وقال توخيل: "لعبنا كفريق، كان من الضروري للغاية أن نتحلى بالثقة، وقد أظهرنا هذا، أود تهنئة جميع لاعبي فريقي لأنني شعرت بالسعادة اليوم لأنني مدرب باريس سان جيرمان"، وعن خوض المباراة في غياب الجماهير بسبب الإجراءات الوقائية خوفا من تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد، قال توخيل: "في الوضع الطبيعي، تكون كرة القدم علاقة بين المشجع والفريق حيث تمنح الجماهير الفريق طاقة خاصة، كانت المباراة أكثر صعوبة في غياب جماهيرنا لكن الفريق كان رائعا".

ورفض توخيل أن يختص أيا من لاعبيه بالإشادة، مشيرا إلى أن هذا العمل يخص الجميع، والفريق هو من تأهل للدور التالي في المسابقة.

قد يهمك ايضا:

الاتحاد التونسي يقرر خوض قمة الوداد والنجم الساحلي بحضور الجمهور

الجامعة التونسية تنهي الجدل وتؤكد أن مباريات الأسبوع بحضور الجمهور

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا