تيبو كورتوا يؤكد أن الكلاسيكو حلمه منذ الطفولة ولا يمكن توقع ما يفعله ميسي

أكد تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن مباراة الكلاسيكو هى من النوعية التي يحلم بها منذ الطفولة، حيث نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، حديث كورتوا، قبل مباراة الكلاسيكو، قائلًا، " إنها مباراة خاصة للغاية، إنها واحدة من تلك المباريات التي تراها منذ الطفولة، وإذا كان بإمكانك مشاهدتها لاحقًا فستشاهدها على شاشات التلفزيون".

وأضاف " هذا النوع من المباريات خاص للغاية، والتي تحلم بها يوما ما كطفل، الكلاسيكو مهم للغاية، لأنه بين الفريقين العظيمين ريال مدريد وبرشلونة، يوما هذا الفريق هو الأفضل وفي اليوم الأخر على العكس تمامًا".

وأوضح " إنها كالمبارزة نحاول فيها مساعدة الفريق على الفوز، وآمل أن أتمكن يوم السبت من مساعدة ريال مدريد على الفوز على برشلونة".

وأشار إلى أن ميسي لديه دائمًا إسلوبه الخاص، تعتقد أنه يفعل شيئًا واحدًا، إلا أنه يغيره في اللحظة الأخيرة ويجعله شيئًا أخر.

وأضاف نتحسن في ريال مدريد كل إسبوع، ونأمل في بدء الشهر بالعديد من المباريات، بعضها مهم ونأمل أن بإمكاننا جمع أكبر قدر من النقاط، مضيفًا أنه لا يمكنني كحارس مرمى الفوز في المباراة بمفردي، ولا المهاجم بإمكانه أيضًا الفوز بمفرده، إنها مهمة 11 لاعبًا، وظيفتي سيئة وسط توقعات جمهور ريال مدريد".

قد يهمك ايضا

مجلس إدارة برشلونة يُفاضل بين تياجو ألكنتارا وفينالدوم للتعاقد معه في الصيف

لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني على أعتاب يوفنتوس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا