تييري هنري يقترب من تدريب بورنموث في مهمة العودة لـالبريميرليغ

كشفت تقارير صحفية، أن النجم الفرنسي السابق تييري هنري المدير الفني الحالي لفريق "مونتريال إمباكت" الكندي، سيتولى تدريب فريق بورنموث الإنجليزي، الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى خلال الساعات المقبلة، وذلك لانقاذ مهمة الفريق في الصعود للبريميرليج في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ميرور"، البريطانية، أن هنري نجم آرسنال السابق البالغ من العمر 43 عامًا، والذي يشغل حاليًا منصب مدرب فريق مونتريال إمباكت، الذي يشارك في الدوري الأميركي للمحترفين، يتصدر قائمة قوية من المرشحين لتولي تدريب بورنموث، من بينهم زميل هنري السابق في الجانرز، باتريك فييرا، وجون تيري، ومدرب هدرسفيلد وشالكه السابق ديفيد واجنر. و أقال نادي بورنموث مديره الفني جيسون تيندال، قبل أسبوعين لتراجع النتائج، والذي تولى المسؤولية عقب رحيل المدرب إيدي هاو بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

و قضى هنري بعض الوقت في العمل كمساعد للإسباني روبرتو مارتينيز في تدريب المنتخب البلجيكي ، قبل أن يتولى تدريب موناكو الفرنسي في 2018، ثم تم تعيينه مديرا فنيا في مونتريال في نوفمبر 2019 ، حيث وقع عقدًا لمدة عامين.

ويحتل فريق بورنموث المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 46 نقطة، ولم يحقق سوى فوزين في آخر 10 مباريات ليتراجع للمرز السادس، بعد أن كان في الصدارة. ويتصدر فريق نورويتش سيتي جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 58 نقطة.

قد يهمك أيضَا :

طرد لاعب الترجي خلال لقاء الزمالك بعد التعدي على الحكم

قرارات بتغريم عدد من الأندية المغربية وتوقيف رئيس فريق وعدد من اللاعبين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا