جاريث بيل يودع زملاءه في ريال مدريد قبل الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي

وصل النجم الويلزي جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد الإسباني، للمدينة الرياضية للفريق الملكى لتوديع زملائه قبل الانتقال لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، عقب اتفاق الناديين على عودة الويلزي إلى وايت هارت لين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ومن المتوقع أن يطير المهاجم البالغ من العمر 32 عاما إلى إنجلترا غدا، الجمعة، لإتمام التعاقد والخضوع للفحص الطبي، وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية أن جاريث بيل وصل إلى ملعب تدريب ريال مدريد صباح اليوم ليودع زملاءه قبل الانتقال لتوتنهام هوتسبير.

وقال مراسل سكاي سبورت، "لم نكن نتوقع رؤية جاريث بيل هذا الصباح، ولكننا رأيناه يقود سيارته إلى ملعب التدريب وكان لديه متسع من الوقت للدخول والاستعداد، لسنا متأكدين من المدة التي سيقضيها هناك" وأضاف مراسل الشبكة الإنجليزية، "حضر بيل في الأمس لملعب التدريب وبقى هناك لمدة 20 دقيقة فقط قبل أن يختفي مرة أخرى". وتابع مراسل سكاي سبورت، "نحن على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار مدريد وتأكدنا من وجود طائرة خاصة في وضع الاستعداد إذا حصل على الضوء الأخضر للسفر إلى لندن."

ووفقًا لـ "فوتبول لندن"، فإن توتنهام يأمل في إتمام الصفقة في الوقت المناسب للإعلان عن التوقيع غدًا، حيث أنه تم الاتفاق على جميع الشروط بين الناديين ويتبقى فقط حقوق الصور، وبجرد الاتفاق على ذلك البند سيتم التوقيع بشكل رسمي.

يضيف التقرير أن توتنهام سيدفع 40 في المائة من أجر بيل البالغ 650 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع تغطية ريال مدريد نسبة الـ 60 في المائة المتبقية.

لكن من غير المرجح أن يرى مشجعو توتنهام بيل مرتديًا قميصهم خلال الشهر المقبل، حتى لو أكمل عودته إلى النادي خلال الـ 24 ساعة القادمة، ومن المتوقع أن يظهر بيل لأول مرة مع فريق شمال لندن في 17 أكتوبر المقبل، في ديربي لندن ضد وست هام.

قد يهمك ايضا

تقارير إعلامية تؤكّد أن "كلمات بيل" سبب جلوسه على مقاعد بدلاء ريال مدريد

غاريث بيل يعود لتدريبات ريال مدريد ويستعد لاستكمال الدوري الإسباني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا