جماهير ليفربول لصلاحعقلية بطل يسعى للفوز بالحذاء الذهبي

أبدى عشاق ومشجعي ليفربول اعجابهم بالطريقة التي قضى بها محمد صلاح، نجم الريدز، إجازته الشتوية، كما أن ليفربول خارج الخدمة حاليا، في جميع المسابقات، بسبب العطلة الشتوية، ومن المقرر عودته مجددًا في 15 فبراير الحالي، في الوقت الذي استمتع فيه لاعبي الريدز بهذه العطلة، حيث سافر فان دايك وفينالدوم وتشامبرلين إلى دبي بينما سافر أليسون لقضاء عطلته في البرازيل.

ولكن محمد صلاح، نجم الفريق، والمتوج بالحذاء الذهبي في أخر موسمين، فضل قضاء عطلته الشتوية على طريقته الخاصة، وذكرت صحيفة «ليفربول ايكو» أن صلاح اختار البقاء في المنزل، وقضى الاسبوع يتدرب في ميلوود.

حيث شارك صلاح، البالغ من العمر 27 عامًا، صورة له على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ظهر خلالها وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية بليفربول .. معلقًا على الصورة:” العودة مجددًا من الإجازة التي لم أذهب إليها”.

وتفاعل مشجعي ليفربول مع الصورة التي نشرها صلاح، حيث قال أحدهم:” الحذاء الذهبي القادم”، في حين علق آخر:” عقلية الأبطال”، وقال آخر:” نعم لقد انتهت اللعبة”، في حين قال أحدهم:” مو..لايضيع الفرصة، أنه يريد الحذاء الذهبي الثالث”.

ونجح صلاح في تسجيل 14 هدفًا في البريميرليج هذا الموسم، ويطمح في التتويج بالحذاء الذهبي هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، في ظل المنافسة الشرسة مع جيمي فاردي وسيرجيو أجويرو.

قد يهمك أيضا :

ليفربول يقترب خطوة من لقب الدوري الإنجليزي بفوزه على فريق ساوثهامبتون

صلاح يهزم رونالدو ويهدّد عرش ميسي في سباق عدد الأهداف المُسجّلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا