جوزيه مورينيو يدافع عن هاري كين ويؤكد صعوبة مواجهة لودوجوريتس البلغاري

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن السبيرز سيدخل مواجهة لودوجوريتس رازجراد البلغاري بأفضل ما لديه لتحقيق النقاط الثلاث، في اللقاء المقرر إقامتها في الثامنة إلا خمس دقائق من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليغ".

وأضاف مورينيو أتوقع مباراة جيدة، ولعبنا بالفعل ضد ثاني أفضل فريق في بلغاريا وكانت مباراة صعبة، ستكون هذه مباراة صعبة، تسعة ألقاب في الدوري مع لودوجوريتس ليست للجميع، ربما بايرن ميونيخ وفرق من هذا القبيل"، مضيفًا نحتاج إلى النقاط، ونذهب إلى بلغاريا مع وضع ذلك في الاعتبار، فريق فني بجودة عالية جدًا.

وأكد مورينيو عن الغيابات التي تواجه توتنهام، ريجيلون مريض لكن ليس كورونا، فقط مريض، لاميلا كان يعاني من مشكلة صغيرة لبضعة أسابيع وقررنا أن الوقت قد حان للراحة، أوريه لديه مشكلة صغيرة، لا شيء مهم.

وأوضح مورينيو على الانتقادات التي تعرض لها "هاري كين"، بعد ركلة جزاء ضد برايتون، "وصف الركلة بالتمثيل؟ هاري كين كان في وضع متميز وتدخل لالانا بطريقة متهورة وقفز عليه، ويقولون أنها تمثيل و تحايل، والكرة واضحة وركلة جزاء 100%".

قد يهمك ايضا

الإعلان رسميًا عن مواجهة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

دييغو سيميوني يأمل في استعادة ساؤول أمام أوساسونا أو لوكوموتيف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا