جونار سولشاير يكشف أهمية ودية أستون فيلا وتعافي لوك شو من الإصابة

أكد أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه يسعى لمنح بعض اللاعبين فرصة اللعب لعدة دقائق وذلك خلال المواجهة الودية التي يخوضها الشياطين الحمر ضد أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود ريحسن تزيجيه، استعدادا لانطلاق مشوار الفريقين في الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

,قال سولشاير، فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، "الهدف من هذه المباراة هو منح فرصة اللعب لبعض اللاعبين"، مضيفا "بعضهم تدرب لفترة أطول من الآخرين، والبعض سيكونون أكثر جاهزية بطبيعة الحال. عدد من اللاعبين شاركوا مع منتخبات بلادهم واستفادوا من الدقائق التي حصلوا عليها".

وأضاف سولشاير، "سنقوم بإشراك أكبر عدد من غير الدوليين أمام أستون فيلا ليكون الجميع مستعدين للموسم الجديد الطويل"، موضحا "سنحتاج لجهود جميع اللاعبين على مدار الموسم".

وعن ضيق فترة الإعدادا للموسم الجديد، قال سولشاير "هذا هو واقع الأمر، وليس هناك مجال للشكوى أو التذمر"، وتابع "علينا أن نتأقلم مع الوضع ونحاول أن نحقق أكبر استفادة ممكنة. بالطبع سيكون من المهم أن نمنح أكبر عدد من اللاعبين فرصة اللعب في البداية لأننا ينتظرنا موسم طويل وصعب".

وأشار سولشاير إلى أن لوك شو تعافى من إصابته في الكاحل التى أبعدته عن المرحلة الأخيرة من عمر الموسم الماضى، موضحا أن الظهير الأيسر بات جاهزا للعب من جديد وسيشارك في المباراة الودية ضد أستون فيلا.

وتأجلت المواجهة الأولى لمانشستر يونايتد في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام مضيفه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة المتأخرة لفريق الشياطين الحمر، في مسابقة الدوري الأوروبي.

قد يهمك ايضا :

ماني يحقٌّق رقمًا قياسيًا مع ليفربول خلال 3 مواسم ونصف من التألق

نادي ليفربول يُهنئ ساديو ماني بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا