حالات إيجابية لفيروس كورونا في فريق شيمنيتز الألماني

أكد فريق شيمنيتز، الناشط في دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم، اليوم الاثنين ظهور نتيجة فحص أحد لاعبيه إيجابية لفيروس كورونا، حيث خضع اللاعبون كلهم للفحص يوم الخميس، وكانت نتائج فحوصاتهم سلبية، ولكن جولة ثانية من الفحص أمس الأول السبت أثبتت وجود إصابة واحدة.

وسيدخل اللاعب الذي جاءت نتائج فحوصه إيجابية لحجر صحي لمدة 14 يوما في المنزل، وفقا للمتحدث الرسمي للنادي. وسيدخل شخصان آخران للحجر الصحي رغم أن نتائج فحوصاتهم جاءت سلبية لأنهما تواصلا مع اللاعب عن قرب.

ويصارع شيمنيتز من أجل الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الرابعة الألماني، وأعلن تأييده لاستئناف مسابقات القسم الثالث الموقوفة.

وذكر الاتحاد الألماني المسؤول عن الدوري الأسبوع الماضي أنه من الممكن عدم الوفاء بالموعد المحدد لاستئناف الدوري يوم 26 مايو.

ولم يتضح بعد ما إذا كان الدوري سيستأنف أم لا ولكن يبدو أن مباريات معينة ستستأنف في يوليو، مما يشكل مشكلة للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية يونيو.

واستُؤنفت منافسات دوري الدرجتين الأولى والثانية في ألمانيا، التي تنظمها رابطة الدوري الألماني، يوم السبت الماضي. ولكن لم تقم مباراة الدرجة الثانية بين دينامو دريدسن وهانوفر بسبب دخول لاعبي دريسدين للحجر الصحي عقب ظهور عدة فحوص إيجابية لفيروس كورونا بالنادي.

وقد يهمك ايضا:

البرلمان الألماني يُؤكِّد أن الشكوك ما زالت تحول حول استئناف "البوندسليغا"

رئيس رابطة الدوري الألماني يكشف أن استكمال البطولة في يد سلطات الدولة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا