حساب الأهلي على تويتر يحتفل بمرور شهر على القاضية ممكن والنجمة التاسعة

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "تويتر"، بمرور 30 ليلة على تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا، وحصد النجمة التاسعة في مشواره، بعدما سبق وتوج بلقب الأميرة الإفريقية 8 مرات من قبل، في المباراة التي كانت شاهدة على عودة الأهلي لتزعم القارة السمراء، وكتبت صفحة الأهلي على "تويتر"، بعد نشر مجموعة من صور الاحتفال بالتتويج الثمين " منذ 30 ليلة هكذا كان حال أبطالنا داخل الملعب وحال جمهورنا خارج الملعب".

وتوج الأهلي بلقب دوري الأبطال بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة، وسجل محمد مجدي قفشة هدف الحسم أو كما يسمى "القاضية ممكن"، من تصويبة بعيدة المدة في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

واستعاد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 7 أعوام، منذ آخر تتويج عام 2013 على حساب اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، قبل أن ينهي 7 أعوام عجاف ويتوج باللقب الأفريقي في نسخة 2020.

وحقق بيتسو موسيماني أول لقب مع الأهلي وهو حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يضيف بعدها بأيام اللقب الثاني وهو التتويج بلقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش، ليجمع الأهلي الثلاثية التاريخية وهي الدوري والكأس ودوري الأبطال

قد يهمك ايضا

الزمالك يُقيم عزاء المستشار البكري في "الحامدية الشاذلية" ويُعلن الحداد 3 أيام

أشرف بن شرقى يحسم الجدل ويقرر البقاء فى الزمالك ويغرد يوم جديد وبداية جديدة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا