حساب كأس العالم يحتفل بعيد ميلاد الظاهرة البرازيلية رونالد الـ44

احتفل حساب كأس العالم الرسمي باللغة العربية عبر تويتر، بعيد الميلاد الـ44 للظاهرة البرازيلية رونالدو، ونشر حساب كأس العالم، فيديو لأفضل أهداف رونالدو خلال مسيرته الدولية مع منتخب البرازيل في منافسات كأس العالم والمنافسات القارية، وهنأه بهذه المناسبة قائلا: "هل يمكنكم تخيل كرة القدم بدونه؟! عيد ميلاد سعيد للمتعة الكروية في أبهى صورها الظاهرة رونالدو 44 سنة".

وتطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعي التي فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجه له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا إلى اهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء في صفحات "إنستغرام" نجوم الكرة في الساعات الأخيرة. ونشر داني ألفيس نجم برشلونة الإسباني السابق ولاعب ساو باولو والمنتخب البرازيلي الحالي، صورة تجمعه بالنجم رونالدو نازاريو "الظاهرة"، احتفالا بعيد مولد أسطورة البرازيل السابق، معلقا عليها بعبارة "عيد ميلاد سعيد يا عزيزي، أتمنى لك يوم خاص جدا، شكرًا لك على إلهام الأجيال وعلى كونك هذه الظاهرة، أتمنى أن يكون لديك يوم بحجم قيمتك".

قد يهمك ايضا

رونالدو يُعلن جاهزيته لمواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية

البرتغال تترقب عودة رونالدو وفرنسا تواجه وصيفتها في المونديال في دوري الأمم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا