حسام البدري يؤكّد أنّ لاعبيه أقوياء ذهنيًّا وعاشوا تجاربَ قاسية

تحدَّث حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن اختياره لتدريب الفراعنة بعد حقبة من المدربين الأجانب الذي تناوبوا على قيادة الفراعنة في السنوات الأخيرة، حيث قال البدري في تصريحات لموقع الفيفا: "كيف أرى الثقة بالمدرب الوطني؟ الجميع هنا يملك ثقة كبيرة بقدرة المدرب المصري على الإنجاز، فأكبر ما تحقق كان على يد المدربين المصريين".
وأضاف: "الراحل محمود الجوهري قادنا لكأس العالم 1990 بعد عقود من الغياب وحسن شحاتة حقّق كأس أفريقيا ثلاث مرات متتالية، وهذا ما يبعث دوماً على التفاؤل بالمدرب الوطني".

وتابع: "نُدرك عظم المهمة وأقدر حجم المسؤولية لكي نعود بالمنتخب ليحقق آمال الجميع. أتمنى دعم الجميع وخاصة الجمهور الكبير في مصر، وأعدهم بأنني سأبذل جهدي وبقية زملائي في الجهاز الفني لكي نحقّق النجاحات المأمولة ونرفع راية مصر خفاقة في كل التظاهرات"، وعن خطته لاسترجاع ثقة اللاعبين والجمهور بعد خروج المنتخب المفاجئ من الدور الثاني لكأس أفريقيا 2019، قال البدري :"أدرك أن الحالة المعنوية منخفضة، وأتفهم تلك الضغوط الكبيرة التي أحاطت بتلك المشاركة".
وواصل: "أحد التحديات أمامنا ستكون استعادة تلك الثقة. ولكني متأكد أننا نملك لاعبين أقوياء ذهنياً، جميعهم عاشوا تجارب قاسية من قبل ويملكون سمات شخصية تؤهلهم للعودة أقوى مما كانوا عليه. أثق بقدرتهم على تحمل المسؤولية تجاه القميص الوطني واستعادة ثقة الجمهور".

قد يهمك أيضا :

حسام البدري يؤكّد أنّ الحجر الصحي سبب التراجُع عن تكريم محمد صلاح

البدري يؤكّد أهمية استغلال المنتخب المصري للتأهل لمونديال 2018

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا