حميديتش يبدي تفاؤله لمستقبل بايرن ميونخ بعد عودة كومان وهيرنانديز

أعرب حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن تفاؤله حيال المستقبل بعد عودة لاعبي الفريق لوكاس هيرنانديز وكينجسلي كومان، وفي أعقاب انتهاء مباراة قمة الدوري بين بايرن ولايبزيج مساء أمس الأحد، قال حميديتش عن اللاعبين العائدين:” هؤلاء شباب مهم لا ينبغي غيابهم” وذلك في إشارة إلى البطولات الثلاث التي يسعى بايرن إلى الفوز بها وهي الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وشارك المدافع هيرنانديز، الذي كان تعرض لإصابة في الكاحل في أكتوبر الماضي، في آخر 23 دقيقة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، فيما شارك الجناح كومان، الذي غاب لشهرين بسبب إصابة في الركبة، في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال حميديتش:” لوكاس كان جيدا، وأنا سعيد بقدرته على المشاركة من جديد، ولابد أن يكتسب اللياقة ومن ثم فهو يحتاج إلى ممارسة اللعب تماما كما هو الحال مع كينجسلي وسيرجي (جنابري)، فنحن بحاجة إلى أن يكونوا في أعلى لياقتهم في الأسابيع الحاسمة”.

يذكر أن الألماني الدولي جنابري لم يصل بعد إلى قمة لياقته بعد المشاكل التي كان يعانيها في وتر أخيل، كما قال حميديتش “لاعبو الأطراف عندنا مهمون للغاية بالنسبة لنظامنا”، كما يغيب عن بايرن في الوقت الراهن طرف الهجوم إيفان بيريزيتش بعد إصابته بكسر في الكاحل خلال المران في الأسبوع الماضي.

وعن كومان، قال حميديتش:” كينجسلي مهم للغاية بالنسبة لهذا الفريق، وعليه الآن أن يعمل، فهو لاعب يستطيع أن يصنع الفارق، ويعرف كيف تسير الأمور وأن عليه أن يعود إلى قمة لياقته بشكل عاجل، كما يواجه بايرن تشيلسي الإنجليزي في نهاية الشهر الجاري في إطار دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضا :

رومينجه يؤكد بايرن لن يضم لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا