خواريز وكلوب أميركا يدخلان سباق المنافسة على مقدمة الدوري المكسيكي

قفز فريق خواريز إلى المركز الثالث في الدوري المكسيكي لكرة القدم بعدما تغلب على نيكاكسا 2 – 1 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة، حيث رفع خواريز رصيده إلى عشر نقاط ليحتل المركز الثالث بفارق نقطتين خلف المتصدر ليون ونقطة واحدة خلف بوماس أونام، وبفارق الأهداف فقط أمام كلوب أمريكا، بينما تجمد رصيد نيكاكسا عند ثماني نقاط في المركز السادس وكويريتارو عند تسع نقاط في المركز الخامس.
وتقدم نيكاكسا بهدف سجله كلاوديو بايزا في الدقيقة 30 ثم حسم خواريز المباراة لصالحه بهدفين سجلهما فيكتور فيلازكويز ومارتين رابونال في الدقيقتين 39 و49 .
وفي المباراة التي جمعت بين كويريتارو وكلوب أمريكا، سجل أندريس ايبارجوين هدفي كلوب أمريكا في الدقيقتين 27 و74 بينما سجل أرييل ناهويلبان هدف كويريتارو في الدقيقة 45 .
وأحرز المهاجم الباراجوياني كارلوس جونزاليس ثنائية ليقود بوماس أونام إلى فوز ساحق 4 – صفر على أتلتيكو سان لويس في وقت سابق من مساء أمس، حيث رفع بوماس أونام رصيده إلى 11 نقطة متقدما إلى المركز الثاني بينما تجمد رصيد سان لويس عند ست نقاط وتراجع للمركز الثاني عشر في جدول المسابقة.
وافتتح الأرجنتيني فابيو ألفاريز التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 34 ثم أحرز جونزاليس هدفه الأول وهو الثاني لأونام في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني ، سجل الأرجنتيني خوان إجناسيو دينينو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 65 ثم اختتم جونزاليس التسجيل في المباراة بالهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 75.
وفي مباراتين أخريين في المرحلة نفسها، تغلب كلوب أمريكا على كويريتارو 2 – 1 وبوماس أونام على أتلتيكو سان لويس 4 – صفر.

قد يهمك أيضا :

مدرب ليفربول يؤكد أن الفريق لن يحتفل مع الجماهير بشأن الفوز بالدوري

يورجن كلوب يمنح لاعبي ليفربول راحة سلبية من التدريبات الجماعية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا