دويسبورغ يتطلع إلى الحضور الجماهيري في مواجهته أمام دورتموند في كأس ألمانيا

أبدى نادي الدرجة الثالثة دويسبورغ رغبته في حضور عدد من المشجعين في مباراته المقررة على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند في وقت لاحق من أيلول/ سبتمبر الجاري ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، حيث ذكرت تقارير إعلاميةأن دويسبورغ تقدم بطلب إلى السلطات الصحية المحلية، من أجل السماح بحضور عدد محدود من المشجعين في الاستاد خلال المباراة، كما تجدر الإشارة إلى أن القواعد المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد في ولاية شمال الراين-فيستفاليا، قد تسمح بحضور ثمانية ألاف مشجع، وهو ما يشكل ثلث سعة الاستاد الخاص بنادي دويسبورج.

لكن دويسبورغ أكد أنه سيكون سعيدا، حتى حال السماح بحضور عدد أقل من المتفرجين في المباراة المقررة في 14 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وقال بيتر موهنهاوبت، الرئيس التنفيذي الجديد لنادي دويسبورج:"ما نفتقده جميعا حقا هو تكاتف المشجعين والفريق في الاستاد، حيث تجدر الإشارة إلى أن مجلس مدينة دويسبورج كان رفض في وقت سابق طلبا من النادي باستضافة مباراة بحضور عدد محدود من المشجعين، في خضم الجائحة.

وجرى السماح لفريق ماينز بخوض مباراته أمام هافيلسي في الدور الأول من كأس ألمانيا بحضور ألف مشجع، ويتطلع ماينز إلى سير الأمور بشكل جيد أملا في حضور عدد أكبر من مشجعيه خلال مبارياته في الدوري الألماني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس بوروسيا دورتموند يوضّح حقيقة اقتراب مغادرة جادون سانشو للفريق

دورتموند يستخدم كاميرات التصوير الحراري لاكتشاف المصابين بالكورونا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا