ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني يعلن رحيله عن البافاري اليوم

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني، سيعلن رحيله عن صفوف الفريق البافاري، اليوم الثلاثاء، بعد أن كانت تقارير الصحف قد أشارت إلى اجتياز المدافع الدولي الفحوصات الطبية في ريال

مدريد الإسباني، قبل يومان، وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، سيعلن ديفيد ألابا، اليوم الثلاثاء، رحيله عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم، لينهي اللاعب 12 عامًا قضاها في النادي البافاري ولا تزال رغبته حاليًا هي التوقيع لريال مدريد.

وتشير أيضًا الصحيفة الألمانية إلى أن رغبة اللاعب هي التوقيع لريال مدريد، على الرغم من عدم استبعاده من أن ينتهي به الأمر في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم تؤت المفاوضات ثمارها.

واتخذ المدافع النمساوي قرار الرحيل عن بايرن ميونخ لكون النادي البافاري لم يبذل جهدًا ماليًا لإبقائه في صفوفه رغم أنهم يمرون بفترة صعبة بسبب جائحة فيروس كورونا.

سحب العمالقة البافاريون عرض التجديد حتى أن أولي هونيس انتقد زهافي، وكيل اللاعب قائلًا "إنه يتحدث بلا معنى طوال الوقت، إنه سمكة البيرانا الجشعة.

وانهارت المفاوضات بين اللاعب النمساوي وإدارة بايرن ميونخ، واستغل ريال مدريد الفرصة للاقتراب من المدافع الشاب، ولكن هناك مشكلة واحدة في الصفقة حتى الأن هي الراتب الذى يطلبه اللاعب، حيث كشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن المدافع النمساوي يطلب أجرًا قدره 22 مليون يورو لكل موسم، مما يجعله المدافع الأعلى أجرًا في العالم.

قد يهمك ايضا :

بايرن ميونخ يعبر هيرتا برلين بصعوبة قبل مواجهة الأهلي

بايرن ميونخ يطير إلى الدوحة عقب انتهاء لقاء هيرتا برلين مباشرة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا