دييغو سيميوني يصل للفوز 300 مع أتلتيكو مدريد

وصل المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني للفوز رقم 300 مع فريق أتلتيكو مدريد، في جميع المسابقات، بعد تغلبه على مضيفه فريق ريال سوسيداد، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من الدوري الإسباني "الليغا".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات أن سيميوني، وصل للفوز رقم 300 مع أتلتيكو مدريد، في جميع المسابقات، خلال 499 مباراة خاضها مع الروخي بلانكوس، بنسبة 60 % تحقيقًا للانتصارات، بينما تعادل في 118 مباراة وخسر 81 لقاء.

ويعد الأرجنتيني ثالث أكثر المدربين في "الليغا"، تحقيق للفوز مع نادٍ واحد، بعد ميجيل مونيوز، مع ريال مدريد، 357 خلال 605 مباريات ولويس أراجونيس مع أتلتيكو مدريد، 307 فوز في 612 مباراة.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، سجل المدافع ماريو هيرموسو، هدف أتلتيكو مدريد الأول، في الدقيقة 49، من ضربة رأسية، مستغلًا عرضية زميله كاراسكو، وأضاف لاعب الوسط ماركو لورينتي، في الدقيقة 74 من تسديدة قوية، سكنت على يسار حارس فريق ريال سوسيداد.

وانفرد الروخي بلانكوس بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بشكل مؤقت، برصيد 32 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط، عن الوصيف ريال مدريد، برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد، عند 26 نقطة، في المركز الثالث.

قد يهمك ايضا:

مدرب أتلتيكو مدريد يحشد أسلحته قبل موقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

دييجو سيميوني يتحدث عن كيفية إيقاف خطورة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا