دي بروين يغيب 3 أسابيع عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة

كشفت تقارير صحفية، عن غياب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي عن مباريات فريقه لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة بسبب الإصابة التي تعرض لها في خلال مباراة فريقه ضد أمام أستون فيلا، أمس الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الأول لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وذكرت صحيفة ديلي "ستار"، أن دي بروين سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بسبب معاناته من تمزق عضلي صغير، ما يساهم في غياب اللاعب عن المباريات المقبلة للفريق أمام تشيلتنهام تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي، ووست بروميتش وشيفيلد يونايتد وبيرنلي في "البريميرليغ".

و تحوم شكوك حول لحاق اللاعب البلجيكي في المباراة المنتظرة أمام ليفربول المقرر اقامتها يوم 7 شباط/ فبراير المقبل والتي ستقام في ملعب "الأنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة الأمس خروج كيفين دي بروين في الدقيقة 59 ونزل بدلًا منه جابرييل خيسوس، وبدا اللاعب في حالة عضلية ليست جيدة حيث يبدو أنه يعاني من إصابة عضلية وتشاور مع الطاقم الطبي لـ مانشستر سيتي قبل خروجه من الملعب، وجاءت الاصابة بعد التدخل الذي حدث من قِبل لاعب الخصم جاك جريليش.

وواصل مان سيتي انتصاراته في "البريميرليغ"، بعدما حقق الفوز في آخر 6 مباريات على كل من ساوثهامبتون، نيوكاسل، تشيلسي، برايتون وكريستال بالاس وأستون فيلا، من أجل الوصول إلى قمة ترتيب البطولة، التي يتصدرها حاليًا جاره مانشستر يونايتد.

قد يهمك ايضا

دي بروين يؤكد أن مانشستر سيتي يواصل منافسة ليفربول على لقب الدوري

تتويج دي بروين بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ من رابطة المحترفين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا