رأسية كوكا تقود أولمبياكوس لبلوغ نصف نهائي كأس اليونان

واصل أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف فريق أولمبياكوس، تألقه بتسجيله ثاني أهدافه مع فريقه بشباك فريق لاميا، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن إياب ربع نهائي كأس اليونان، كما قاد كوكا أولمبياكوس للتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس اليونان بعد فوز فريقه بنتيجة 3–2، حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.
ونجح كوكا في تسجيل هدف فريقه الأول بالدقيقة 60 من ضربة رأسية، وقت ما كان أولمبياكوس متأخرًا بهدف من الفريق المضيف في الدقيقة 40، كما كاد كوكا أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71 لكن القائم رد رأسيته هذه المرة، قبل أن يضيف زميله بابي أبو سيسي الهدف الثاني في الدقيقة 72.
وعاد أبو سيسي ليسجل الهدف الثالث لأوليمبياكوس في الدقيقة 77، ليقرر بعدها المدرب إراحة أحمد حسن "كوكا" بتبديله في الدقيقة 79، وقلص لاميا الفارق في الدقيقة 91 عن طريق ليوناردو.

وسجّل مهاجم منتخب مصر أحمد حسن كوكا، هدفه الأول في الموسم الجاري مع أولمبياكوس يوم الأحد الماضي بشباك فريق أتروميتوس، بهدف جاء في الوقت القاتل بالدقيقة 91، في المباراة التي ساهمت أولمبياكوس صدارته للدوري اليوناني، بعد أن وصل رصيد الفريق للنقطة 57، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه باوك.
يذكر أن كوكا وقع على عقود انضمامه لأولمبياكوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من سبورتينج براجا البرتغالي، ويحق له الانتقال بصفة نهائية إلى الفريق بعد انتهاء إعارته مقابل 2.5 مليون يورو.
ولعب كوكا في صفوف أولمبياكوس بالموسم الماضي، 32 مباراة ونجح في تسجيل 15 هدفا قبل أن يعود لسبورتينج براجا نصف موسم ويعار مجددا إلى الفريق اليوناني.

قد يهمك أيضا :

كوكا فى اختبار جديد مع براجا ضد جل فيسنتي بالدوري البرتغالي

كوكا يروي تفاصيل احتراق منزله في البرتغال

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا