رئيس سموحة يعلن عن مفاجأة في مباراة الزمالك الليلة

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن مفاجأة خلال مباراة فريقه اليوم أمام الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الـ26 في الدوري، وكتب فرج عامر على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "مفاجأة …. مفاجأة …. مفاجأة …. فى مباراة سموحة والزمالك اليوم الثامنة والنصف مساء في استاد برج العرب".ويقود الفريق السكندري فنيا أحمد سامي بعد قبول استقالة حمادة صدقي في أول مباراة للمدرب الجديد اليوم والذي استقال هو الآخر من تدريب طنطا بعد أسبوع واحد فقط من تولي المسؤولية.
ويلتقى في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، فريقا الزمالك وسموحة علي استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدوري، ويسعي كلا الفريقين لحصد نقاط المباراة الثلاثة في ظل المنافسة الساخنة بين الزمالك وبيراميدز علي المركز الثاني، فيما يري فريق سموحة ان الفوز في مباراة اليوم يعيد الفريق لمساره الطبيعي بعد سلسلة من النتائج السلبية ادت الي رحيل حمادة صدقي وتولي احمد سامي القيادة الفنية للفريق بداية من مباراة اليوم.
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين في المعسكر ببرج العرب وجاءت الجلسة في حضور الجهاز المعاون، حيث تحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية المباراة من أجل مواصلة الانتصارات مطالبا الجميع بالعمل بقوة، مشيدا بهم وتحملهم ضغط الفترة الأخيرة، وأنه على ثقة قوية فيهم جميعا، فيما يري المدير الفني الفرنسي استمراره في خطة التدوير التي يقوم بها في التشكيل الاساسي للمباريات خاصة في الدوري للحفاظ علي اللاعبين قبل مباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.
ويرفض الجهاز الفني للزمالك المجازفة بإشراك المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق ، في مباراة اليوم بعد اصابته في العضلة الضامة، خاصة لكون اللاعب من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني لصناعة الفارق في لقاء الرجاء.
وخضع بن شرقى، خلال الساعات الماضية، لأشعة لتحديد حجم الإصابة التى لحقت به فى العضلة الضامة والتى اشتكى منها خلال إجرائه عمليات الإحماء قبيل لقاء الزمالك مع طلائع الجيش، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، أحرزه يوسف أوباما، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجى خلال الفترة الحالية بعد قرار الجهاز الفني برفض المجازفة بجهوده خلال لقاء سموحة، حيث قام الفرنسي باتريس كارتيرون بتجهيز البدائل المتاحة لتعويض غيابه في مواجهة الفريق السكندرى حال تأكد غيابه بصورة نهائية.

قد يهمك ايضا

فرج عامر يؤكد دفعت غرامة الانضباط وبيراميدز مهتم بمهاجم سموحة

كارتيرون يحفز لاعبى الزمالك وتدريبات تكتيكية استعدادا لسموحة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا