رابطة الدوري الإنجليزي تعتزم إنهاء الموسم في شهر تموز

لا يزال مسئولو الدوري الإنجليزي الممتاز، يخططون لإنهاء الموسم الحالي من المسابقة في يوليو، ولكن احتمال عودة المشجعين إلى المدرجات في الملاعب الموسم المقبل، يبدو بعيدًا بشكل متزايد، وفقًا لما أوردته التقارير الصحفية العالمية.

ويشعر مسئولو البريميرليج بحالة من التفاؤل بشأن استئناف المسابقة في يونيو المقبل، بعد حوالي 3 أشهر من تعليق البطولة بسبب جائحة كورونا، ولكن هناك اعتراف بأن الخطط قد لا تكون في وضع متقدم بالقدر الكافي، لضمان العودة للعمل في 12 يونيو، كما كان يأمل المسئولون في البداية.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» تصريحات ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي، حول آماله في بدء الموسم الجديد من المسابقة 2020-2021 بشهر أغسطس أو سبتمبر، بعد الانتهاء من الموسم الحالي.

وأوضح ماسترز:" ستأتي نقطة عندما يصبح من الصعب تحديد موعد الموسم المقبل، نحن لم نصل إلى هذه المرحلة بعد".

وواصل:" إن العودة في يونيو وإنهاء المسابقة في يوليو سيتيحان وقتًا كافيًا لاستراحة بين المسابقات، وبدء الموسم الجديد في نهاية أغسطس أو في بداية سبتمبر".

وأشار :"بوضوح ما نريد القيام به هو التأكد من إنهاء الموسم بطريقة تحافظ على المسابقات الأخرى، ولكن يحافظ أيضًا على قدرتنا على بدء وتقديم 38 جولة من المباريات الموسم المقبل، في توقيت مناسب".

وأضاف :"نظرًا لأننا نحاول إكمال الموسم في وقت حرج للغاية، فقد ننظر في بعض خيارات إقامة المباريات المثيرة للغاية، ولا يمكننا تأكيد أى شئ حتى الأن، ولكن علينا أن نجعله يصلح للجميع".

قد يهمك ايضا

أندية الدوري الإنجليزي تصوّت لصالح عودة التدريبات رسميًا الثلاثاء

مسؤول يطالب بحرمان بعض لاعبي الدوري الإنجليزي من رواتبهم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا