رسميًا المقاولون يعلن تعاقده مع أحمد داوودا لمدة 3 مواسم

أعلن المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب عن تعاقد النادي مع أحمد داوودا لاعب الزمالك والاتحاد السابق، وأكد محمد عادل فتحي أن اللاعب وقع على عقود انضمامه لمدة ثلاثة مواسم.

و كشف المهندس محمد عادل فتحي، عن موعد أول مباراة في كأس الكونفدرالية يخوضها ذئاب الجبل وفقًا للمواعيد التي حددها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، مضيفًا إن الكاف أخطر المقاولون بأن يوم 29 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري سيكون أول مباراة لذئاب الجبل في كأس الكونفدرالية بعد غياب عن البطولات الأفريقية استمر لـ 15 عامًا.

وأشار عادل إلى أن الكاف لم يخطر المقاولون بطرف المباراة الآخر، إلا أنه أخطر النادي بموعدها فقط، وبناءً على ذلك سيحدد الجهاز الفني للفريق خطة الاعداد للموسم الجديد.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب من جديد للمشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم الجديد 2020 -2021 وتحديدًا الكونفيدرالية الأفريقية في إنجاز كبير لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة في النادي وللجهاز الفني ولاعبي الفريق بقيادة عماد النحاس المدير الفني.

ويعود المقاولون العرب للمشاركات الأفريقية بعد غياب 15 عامًا حيث كانت آخر مشاركة عام 2005 في بطولة أفريقيا أبطال الكؤوس.

قد يهمك ايضا

الزمالك يحصل على استغناء أحمد داوودا من المقاصة

داوودا يؤكد أقصينا أكبر فريقين في أفريقيا من "البطولة العربية"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا